ابداع تنظم مهرجان رسم في الطبيعة في عرعرة بعنوان “مهرجان فنون الخطاف”

نظمت جمعية ابداع يوم السبت 16/10/2021 مهرجان رسم في الطبيعة بعنوان ” مهرجان فنون الخطاف ” في المنتزه البلدي في عرعرة بالتعاون ورعاية المركز الجماهيري بإدارة الأخت آية كبها و قسم الشبيبة ووحدة التطوع البلدي بإدارة الأخت ولاء مرزوق في مجلس عارة عرعرة وبالتعاون مع جمعية ” نساء نبض الحياة ” وفنانين محليين من أنحاء البلاد .

وقد قام الفنانون من ابداع وخارجها بالرسم في المنتزه البلدي في عرعرة وسط أجواء فنية اجتماعية رائعة تخللها عروض رقص صوفي وغناء وأناشيد بمناسبة المولد النبوي الشريف مما اضفى على المهرجان جواً فنياً طربياً اسعد قلوب الجميع .

وقد افتتح المهرجان الفنان أحمد بويرات عضو جمعية ابداع بكلمة ترحيبية لجميع الحضور من فنانين وأهالي القرية والقرى المجاورة الذي أشرف على هذا المهرجان وكان حلقة الوصل بين جمعية ابداع ومجلس عرعرة بالتعاون مع باقي الجهات المختصة بالمشروع .

فجمعية ابداع تشكر الفنان أحمد بويرات على تعبه ومجهوده في ترتيب هذا اليوم الفني الخاص . والشكر موصول أيضاُ لجميع الطواقم والقائمين على هذا المشروع الهام , وكل من ساعد ومدّ يد العون لإنجاح هذا اليوم الفني الكبير وعلى حسن الاستقبال وكرم الضيافة .

جدير بالذكر أن جمعية ابداع ستقوم بعمل معرض باللوحات التي رُسمت هناك لاحقاً .

الفنانون المشاركون بمشروع الرسم في عرعرة هم : أيليا بعيني، نايف شحادة، سلام دياب ، حسن طوافرة، ريا سعيد، عبداللة كنعان، نجية ياسين، مبدا ياسين، سحر بدارنة، أنور سابا، خزيمة حامد، سناء توما، فاطمة سعدي، ليخيا متاني وأحمد بويرات ( تصوير – سلام ذياب ) .

مشاركة عبر :