انتخاب الطالب عفيف موسى رئيساً لمجلس الطلاب في كلية البيان البعنة/ دير الاسد

فبعد قيام كافة طلاب الكلية الإدلاء بأصواتهم وبعد فرز الأصوات برقابة وإشراف مستشارة المدرسة المربية هديل داهود طنوس والطاقم التوجيهي في المدرسة حصد الطالب عفيف موسى على 108 أصوات تلاه الطالبة الهام اسدي التي حصلت على 66 صوتاً ليتم انتخابها كنائبة لرئيس مجلس الطلاب. وحلت الطالبة جميلة سريس في المكان الثالث بعد ان حصدت 54 صوتاً ليتم انتخابها كسكرتيرة للمجلس الطلابي في المدرسة .

وقد شهدت العملية الانتخابية أجواء ديمقراطية وتعاون مشترك حيث أثنى مدرسة المدرسة المربي علي ابو زيد على العرس الديمقراطي والجولة الانتخابية مباركاً للطالب عفيف موسى بفوزه برئاسة المجلس الطلابي حيث بارك ايضاً للطالبتان الهام اسدي وجميلة سريس على حصولهم على المناصب الاخرى في المجلس الطلاب .

وأكد مدير المدرسة المربي علي ابو زيد ان إدارة المدرسة متعاونة مع المجلس الطلابي وستعمل على طلبة كافة مطالب الطلاب لتصب في نجاحاتهم واعطائهم حقوقهم بالمسيرة التعليمية والثقافية والفنية والرياضية ومجالات اخرى . 

المستشارة التربوية في المدرسة والمشرفة على الجولة الانتخابية المربية هديل داهود طنوس أضافت أن الانتخابات التي تحتضنها كلية البيان كل سنة يؤكد على الترابط واهتمام ادارة الكلية بإعطاء الطلاب مساحتها وحقهم بتمثيل مستحق من أجل التعاون من إدارة الكلية وطواقمها هذا بالاضافة الى تذويت القيم الديمقراطية من خلال عملية التصويت الحرة لا سيما وان طلاب طبقة الثواني عشر يملكون حق الاقتراع في الانتخابات العامة في البلاد وهذا يعطيهم الفرصة لممارسة حق الاقتراع والتعرف على العملية الانتخابية لأول مرة في مدرستهم . وباركت المستشارة التربوية هديل داهود طنوس للطالب عفيف موسى بفوزه برئاسة المجلس الطلابي و للطالبتين الهام اسدي وجميلة سريس على المراتب الثانية والثالثة وتمنت حظاً اوفر لباقي المرشحين الذين لم يحالفهم الحظ في هذه الانتخابات .

مشاركة عبر :