بنك مركنتيل يستكمل بنجاح عملية دمج أنظمة بنك مونتسيپال (داكسيا سابقًا)، إلى أنظمة مركنتيل

بنك مركنتيل يستكمل بنجاح عملية دمج أنظمة بنك مونتسيپال (داكسيا سابقًا)، إلى أنظمة مركنتيل

احتفل بنك مركنتيل، مؤّخرًا باستكمال دمج بنك مونتسيپال (داكسيا سابقًا) في مركنتيل، وذلك في حفل مميّز ولافت أقيم في فندق كراون بلازا في تل أبيب. عملية دمج الأنظمة بين البنوك هي عملية معقّدة للغاية واستكمالها بنجاح يدلّ على قوة المجموعة البشرية والتكنولوجية.

السيد نوعام لازار، نائب مدير عام قسم التشغيل والتكنولوجيا قال: “تمّ بناء نشاطات بنك داكسيا على مدار سنوات طويلة من أجل تقديم الخدمات للسلطات المحلية عن طريق نظام Bankware الذي يتبع لشركة متريكس. وقد ساهم مشروع التطوير والتحويل في دمج هذه القدرات في أنظمة مركنتيل الأساسية المحوسبة وخلق تآزرًا مع مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية الكاملة، والتي أصبحت متاحة اليوم بأكملها للسلطات المحلية، واتّحادات البلديات وموظفيهم والمزودين”.

وأضاف لازار بكل فخر: “مشروع التطوير والتحويل الذي استمر قرابة العامين تكلّل بالنجاح خلال شهر أكتوبر 2021. وبهذا، يستكمل الدمج التجاري لبنك مونتسيپال (داكسيا سابقًا) الذي بدأ مطلع عام 2019. ويعود الفضل في ذلك إلى جميع الأشخاص، والمهنية والالتزام الذي يميّزهم جميعًا لنتمكن من التمحور والتركيز بكل قوة في توسيع النشاطات والخدمات لزبائننا”.

وشكر مدير عام بنك مركنتيل، شوكي بورشطاين، الجهات التي تعاونت على إنجاح المشروع خلال عملية الدمج وكذلك الشركاء في بنك ديسكونت على مساهمتهم ومرافقتهم طيلة الطريق.  وأكد خلال الحفل: “لقد مرّ عامان منذ انضمام طاقم بنك مونيتسيپال إلى مركنتيل، وأنا سعيد اليوم باستكمال عملية التحويل للأنظمة التشغيلية بين البنوك. لقد خصّص البنك جهودًا وموارد كثيرة في سبيل إنجاح عملية الدمج التجارية، وخلالها حافظنا على بنك مركنتيل عنوانًا للسلطات المحلية، ومن حيث التشغيل عمل الموظفون وطواقم مركنتيل وديسكونت بنشاط وهمّة لدمج الأنظمة التكنولوجية. وأخيرًا، فإن النتائج واضحة للجميع، حيث نشهد نجاح عملية الدمج في خطّة عمل ونمو البنك”.

في الصورة-من اليمين إلى اليسار:

مايكل دِسكل-قسم الأنظمة الأساسية المحوسبة، بنك ديسكونت، تسيون بيكر-رئيس قسم الصيرفة التجارية، بنك مركنتيل، سارة تيسلر-قسم الأنظمة الأساسية المحوسبة، بنك ديسكونت، شوكي بورشطاين-مدير عام بنك مركنتيل، ليلي فريدمان-قسم الأنظمة الأساسية المحوسبة، بنك ديسكونت، جاك سرور-مدير كبير، التنظيم ووسائل العمل والبنى التحتية، قسم التشغيل والمعلومات، بنك مركنتيل، ونوعام لازار-نائب مدير عام، مدير قسم التشغيل والمعلومات، بنك مركنتيل.

مشاركة عبر :