في إطار دعمه للتربية والرياضة: بنك مركنتيل يكرّم اللاعب البارالمبي إياد شلبي

في إطار دعمه للتربية والرياضة: بنك مركنتيل يكرّم اللاعب البارالمبي إياد شلبي

قام بنك مركنتيل، فرع شفاعمرو الأسبوع الماضي، بتكريم السبّاح إياد شلبي، ابن شفاعمرو بحضور السّيد رياض دبيني، مساعد أول لمدير عام بنك مركنتيل ومدير منطقة الناصرة، إلياس معلوف، مدير فرع شفاعمرو، عائلة إياد، رئيس بلدية شفاعمرو عرسان ياسين، مدير قسم الرياضة كارم صبح، والمحامي عباس عباس، رئيس جمعية “المنارة”، رجال أعمال وطاقم الفرع.

كعادته، يهتم بنك مركنتيل بدعم مجال التربية والرياضة، وهذه المرة يختار البنك السبّاح إياد شلبي، وهو أول عربي في إسرائيل يفوز بالميدالية الذهبية للسباحة في الألعاب البارالمبية في طوكيو لعام 2021.

السيد رياض دبيني، مساعد أول لمدير عام بنك مركنتيل ومدير منطقة الناصرة، رحّب بالحضور وشكر رئيس البلدية على الاستضافة والحضور دائمَا في مثل هذه النشاطات الاجتماعية التي توطّد العلاقات بين الزبائن والبنك، وقال: “نحن نتابع مسيرة إياد الرياضية منذ شارك في الألعاب البارالمبية عام 2008 في الصين، ثم في لندن عام 2012، ولاحقًا في عام 2013 في لندن. وقد حصد أرقامًا قياسية خلالها وأنه لفخر كبير لنا أن يكون أول رياضي عربي يفوز بالميدالية الذهبية، ويسعدنا أن نرافقك في مسيرتك قدمًا وإلى الأمام”.

أما مدير الفرع، إلياس معلوف، فقال: “يشرّفنا أن نستضيف السبّاح إياد شلبي وعائلته في الفرع، وأنه من دواعي سرورنا أن نقدّم له قليلًا مما يستحق، أهلًا وسهلًا بك”.

من جهته، شكر رئيس البلدية، عرسان ياسين، بنك مركنتيل على اللفتة الطيّبة بحقّ السبّاح شلبي وشدّد على إنجازاته مشيرًا إلى أنها ليست مفهومة ضمنًا وتستحقّ كل التقدير.

مشاركة عبر :