ماركة مستحضرات التجميل الفاخرة إستي لاودر تطلق نسخة جديدة مبتكرة من كريم العينين

ماركة مستحضرات التجميل الفاخرة إستي لاودر، الأولى التي درست تأثير الحركات الدقيقة على البشرة حول العينين، تقوم بذلك مرة أخرى وتطلق نسخة جديدة مبتكرة من كريم العينين من عائلة  Advanced Night Repair:

ADVANCED NIGHT REPAIR EYE CONCENTRATE MATRIX

كريم العينين الأول من نوعه في العالم، لإصلاح قوي وسريع ولتقليل علامات الشيخوخة الواضحة.

بتركيبة مركزة تعتمد على تقنيتين مبتكرتين وحصريتين لتحسين المنطقة حول العينين وحمايتها من أضرار رمش العين والحركات الدقيقة.

مع نهاية 3 أسابيع من الاستخدام – انخفاض ملحوظ في مظهر التجاعيد حول العينين.

يصبح الجلد مشدودا ومرنا أكثر ويبدو مظهره شابا أكثر.

التصفح المستمر لشاشة الهاتف في وقت متأخر من الليل، المكالمات الجماعية بعد ساعات العمل العادية، ومشاهدة المسلسلات، وساعات نوم أقل تثقل على العينين.

عضلات الوجه هي الوحيدة في الجسم التي تتصل مباشرة بالجلد. هذه العضلات مسؤولة عن تكوين تعابير وجه ديناميكية، بضمنها الحركات الدقيقة والمتكررة للعينين، مثل رمش العين حيث تؤثر على خلايا البشرة. كَشَفَ قسم الأبحاث في إستي لاودر عن نتائج جديدة تشير إلى أن الحركات المتكررة كرمش العين، الناتجة عن ساعات الاستيقاظ الطويلة، يمكن أن تؤثر بشكل مباشر على الكولاجين، وتقلل من مستواه في البشرة وتسرع من ظهور علامات الشيخوخة علما أن البشرة المحيطة بالعينين أرق بنسبة 40% من بشرة الوجه، لذلك من المهم وبشكل خاص دعم التجدد الليلي الطبيعي لمنطقة العينين وإنتاج الكولاجين الطبيعي.

اكتشفي Advanced Night Repair Eye Concentrate Matrix Synchronized Multi-Recovery Complex كريم العينين الجديد المبتكر الذي يحتوي على تقنيتين حصريتين وجديدتين:

تقنية Chronolux™ Power Signal Technology   تساعد على إعادة الشباب للبشرة بكثافة بشكل سريع وملحوظ. تدعم هذه التقنية عملية الإصلاح الطبيعي التي تحدث في البشرة في الليل وتلعب دورا هاما في إنتاج الكولاجين والتعامل مع التأثير الناتج عن الحركات المتكررة الدقيقة في منطقة العينين الحساسة. تحسن مرونة منطقة العينين وتساعد في تقليل العلامات الواضحة للشيخوخة حول العينين والهالات السوداء وكذلك خطوط التعبير بجميع أنواعها: التجاعيد تحت العينين وفي زوايا العينين وحتى التجاعيد التي تظهر احيانا بين الحاجبين. كما تحتوي التركيبة على مضادات الأكسدة وتساعد في الحماية من الأضرار البيئية التي تمس بالبشرة. بعد استخدام كريم البشرة تصبح البشرة متماسكة أكثر، ومدعومة بكمية متزايدة من الكولاجين لمظهر كامل وشاب.

تقنية 360° Mesh Matrix   – تقنية مبتكرة تلف منطقة العينين وتدمج بين اللزوجة والمرونة مع حمض الهيالورونيك، ومعا تعمل على توفير الدعم للبشرة الرقيقة حول العينين وتقويتها وجعلها أكثر متانة بفضل زيادة سماكة بـ 2.20%.

أداة تثبيت فولاذية مبردة وطريقة الاستخدام:

 Advanced Night Repair Eye Concentrate Matrix الجديد مزود بأداة جديدة ومبتكرة. صنعت الأداة التثبيت من المقاوم للصدأ خصيصا لجمع الكمية المثالية لاستخدامها وتسمح بإجراء تدهين دقيق وسهل حول منطقة العينين الحساسة. هي مستوحاة من العلاجات الطبية التي تجرى في التجميد (العلاج بالتبريد)، وتبريد الجلد بنحو درجتين مئويتين فورا مع تأثير تبريد يستمر حتى 5 دقائق.

استخدمي كريم صباح ومساء. امسحيه باستخدام أداة التطبيق بحركة دائرية لطيفة ونحو الأعلى، بدءا من منطقة أسفل العينين نحو أعلى الجفنين والمنطقة بين الحاجبين. كرري عدة مرات. إذا بقي من الكريم، دعيه يمتص من خلال ضربات لطيفة.

يمكن استخدام الكريم أيضا لتجاعيد التعبير الأخرى بضمنها الجبهة وتجاعيد جانبي الأنف والشفتين.

نتائج مثبتة:
بعد استخدام واحد: تقليل التورم بشكل فوري. رطوبة عميقة لمدة 72 ساعة.
يبرد الجلد فورا بحوالي درجتين مئويتين ويوفر تبريدا مستمرا لمدة تصل حتى 5 دقائق.
بعد ثلاثة أسابيع – انخفاض ملحوظ في ظهور التجاعيد تحت العينين. تظهر البشرة في منطقة العينين مشدودة أكثر، مرنة أكثر وشابة أكثر.

المحتوى: 15مل

السعر للمستهلك: 320 ش.ج

سعر العرض حتى 31 أكتوبر:224 ش.ج

المنتج متوفر في موقع الأون-لاين التابع لإستي لاودرwww.esteelauder.co.il

حانوت البوتيك لإستي لاودر في كنيون أيالون، شبكات الفارم، أبريل، همشبير لتسرخان، الصيدليات المختارة الخاصة، موقع  Terminal X , موقع جلام 42 وموقع عزرائيلي.

مشاركة عبر :