بمشاركة شخصيات سياسية ورياضية.. مباراة تأبينية في الناصرة لروح المرحوم محمد الزبارقة

 إحتضن إستاد الناصرة عيلوط الحفل التأبيني لذكرى المرحوم محمد الزبارقة (أبو صبحي) الذي ترأس إدارة فريق هبوعيل شباب اللد سنوات طوال وقاده إلى إنجازات عديدة أبرزها اللعب في الدرجة الممتازة والتأهل إلى مراحل متقدمة ضمن مسابقة كأس الدولة. ويأتي هذا الحفل التأبيني والذي بادر اليه السيد بهاء قشقوش مدير عام مؤسسة قشقوش الطبية في الذكرى الثالثة لرحيل ابو صبحي .

وقد حضر حفل التأبين والمباراة الودية بين منتخب النجوم العرب القدامى ومنتخب أبناء اللد رئيس بلدية سخنين الدكتور صفوت ابو ريا ونائب رئيس بلدية الناصرة ومدير عام البلدية وافراد عائلة المرحوم ابو صبحي وعلى رأسهم نجليه وشقيقه مدرب كرة القدم سليمان زبارقة واعضاء ادارة فريق أبناء اللد ورئيس ادارة مكابي الاخاء الناصرة ماهر حامد وعدد من اعضاء الادارة النصراوية ومدير فريق هبوعيل ام الفحم احمد ابو العم والناطق الرسمي لفريق اتحاد ابناء سخنين منذر خلايلة وشخصيات اجتماعية ورياضية اخرى وعدد من مشجعي فريق ابناء اللد اللذين حضروا خصيصاً من اللد تخليداً لذكرى ابو صبحي .

كذلك تم دعوة طلاب مدرسة الحنان لذوي الاحتياجات الخاصة من مدينة الطيرة اللذين كان لهم دور فعال بهذا الحفل بالمشاركة والغناء .

كذلك حضر حفل التأبين والمباراة الودية نجوم الوسط العربي وعلى راسهم لاعبي فريق اتحاد أبناء سخنين بيرم كيال والحارس محمود قنديل وايهاب غنايم ومارون غنطوس ومروان كبها ولاعبي فريق مكابي الاخاء الناصرة امجد سليمان واحمد عابد وعبيده خطاب لاعب بني يهودا تل ابيب وبعد فقرات الترحيب وتكريم عائلة المرحوم كان هناك مباراة ودية بين نجوم الكرة ممن لعبوا بالفريق اللداوي امثال احمد سبع وسالم ابو صيام ولؤاب كيال ومراد ابو عنزة وعمران القريناوي ونجوم اخرين وبقيادة المدرب هشام الزعبي بالمقابل ضمن منتخب النجوم العرب عديد من نجوم الكرة من سنوات الثمانينات والتسعينات وبداية سنوات الالفين بقيادة المدرب احمد وهدب والتي انتهت بفوز منتخب أبناء اللد بالنتيجة 5-3 حيث سجل لمنتخب ابناء اللد كل من احمد سبع (هدفيين) ولؤاب كيال (هدفيين) وعمران القريناوي .

اما اهداف منتخب النجوم العرب فسجلها كل من أمير راضي ومحمد عوض وصالح حصارمة .وقد توجّه شقيقه المدرب سليمان الزبارقة بإسمه وبالنيابة عن عائلة الزبارقة بخالص الشكر والعرفان لكل من بادر وشارك في هذا المهرجان الرياضي مثمنًا عاليًا الجهود التي بذلك لتنظيم هذا المهرجان التأبيني .

وفي نهاية المباراة تم تكريم طلاب مدرسة الحنان من قبل نجوم كرة القدم في الدرجات العليا بالاضافة الى تكريم الاعبين الذين شاركوا بالمباراة وتكريم ضيوف المهرجان من نجوم كرة القدم العربية من الفريقين وطاقم الحكام والصحافة وتكريم لاعبات كرة القدم أسل سليمان ويارا عودالله .

وتم دعوة كافة المشاركين بحفل التأبين الى وجبة عشاء في مطعم الصياد في الناصرة بدعوة من السيد جلال حامد له جزيل الشكر والعرفان .

مشاركة عبر :