ابتدائية المتنبي في مجد الكروم تحيي ذكرى مولد النبوي الشريف بمشاركة واسعة

بحضور رئيس مجلس مجد الكروم المحلي السيد سليم صليبي ورئيس لجنة اولياء امور الطلاب في المدرسة السيد مهدي خلايله وعضوة لجنة اولياء امور الطلاب السيدة نداء سرحان ومديرة المدرسة المربية منال زرقاوي أحيت ابتدائية المتنبي في بلدة مجد الكروم بذكرى مولد النبوي الشريف بمشاركة فعالية لطلاب المدرسة وبالعديد من الفقرات باشراف وعرافة المربي الشيخ محمود بشوتي الذي أسهب في حديثة عن سيرة ومسيرة رسول الله صلى الله عليه وسلم .

وقد أفتتح حفل إحياء الذكرى بتلاوة عطرة للقران الكريم تلاها كذلك السيد مرسي خطيب الذي شارك بالإبتهالات دينية خلال الحفل , شارك بها طلاب المدرسة بشكل ملفت للنظر .

رئيس لجنة اولياء امور الطلاب مهدي خلايله بارك لاسرة مدرسة المتنبي بحلول ذكرى مولد النبوي الشريف وأثنى على الطاقم الإداري والتعليمي بترسيخ القيم والاخلاق في صفوف الطلاب من خلال الفعاليات التربوية والتعليمية المتبعة في المدرسة .

مديرة المدرسة المربية منال زرقاوي شكرت بدورها رئيس المجلس المحلي السيد سليم صليبي على الحضور والمشاركة وشكرت وأثنت على دور لجنة اولياء امور الطلاب بإخراج هذا الحفل الى حيز التنفيذ وشكرت ايضاً طاقمها التعليمي والتوجيهي ولكل من عمل وأجتهد لنجاح هذا الحفل وذكرى مولد رسول الله الكريم .

وبعد فقرة التكريم للسيد مرسي خطيب على المشاركة بتقديم درع خاص له كان هناك مسابقة أسألة واجوبة بكل ما يتعلق بالرسول صلى الله عليه وسلم بمشاركة الطلاب اذ تم توزيع الهدايا على الطلاب المشاركين بها .

وأختتم هذا الحفل بوجبة غذاء بمشاركة كافة طلاب المدرسة والعديد من امهات الطلاب اللذين حضروا وكان لهم دور بالمشاركة بهذا الحفل .

مشاركة عبر :