القرية الرياضية كفرمندا: انطلاق العمل في ملعب كرة القدم وتقدم العمل في بركة السباحة ومركز اللياقة

ضمن مشروع إنشاء القرية الرياضية شرقي القرية التي تضم بركة سباحة، ملعب كرة قدم، مركز لياقة بدنية، باشر مجلس كفر مندا المحلي العمل في إعادة تهيئة الملعب البلدي القديم، حيث سيتم قريبًا تأهيل الملعب على أكمل وجه وإتاحة إفتتاحه، من أجل استقبال المباريات الرسمية والتدريبات، وإمكانية استغلاله لممارسة رياضة كرة القدم من قبل الأهالي الكرام بمختلف أعمارهم.
يشار أن العمل في هذا الملعب قد بدأ في عام 2017 دون نيل التراخيص المطلوبة من قبل لجنة التنظيم والبناء، مما أدى لاحقًا الى استصدار أمر قضائي بإيقاف العمل على الفور في هذا المشروع.
واستطاع المجلس المحلي الحصول على جميع التراخيص النهائية بعد تقديم خارطة مفصلة للملعب ومرافقه للجنة التنظيم والبناء، والإنتهاء من جميع الإجراءات القانونية المطلوبة من أجل استصدار الترخيص، وذلك إثر جهود مكثفة من قبل رئيس المجلس المحلي مؤنس عبد الحليم، ومهندس المجلس عادل قدح.
فيما يستمر العمل على قدمٍ وساق في إنشاء بركة السباحة والمجمع الرياضي، الذي يضم بركة سباحة نصف اولمبية مغلقة للكبار وأخرى للصغار، مع أجهزة متطورة لتدفئة المياه على مدار السنة، بالإضافة الى مركز لياقة بدنية، ساونا جافة، ساونا بخار، جاكوزي، كافتيريا، مناطق خضراء، جناحين لتغيير الملابس للرجال والنساء.
رئيس المجلس المحلي مؤنس طه عبد الحليم قام بجولة تفقدية للإطلاع على سير العمل في القرية الرياضية، بمرافقة مهندس المجلس عادل قدح، عضو المجلس محمود حسين مراد، مدير قسم تحسين وجه البلد يزيد قدح والسيد محمد احمد مراد.
رئيس المجلس أكد أنه سيتم إتمام العمل في القرية الرياضية شرقي كفر مندا في غضون أشهر قليلة، كما ذكر أنه تم رصد أكثر من 20 مليون شيكل لإتمام العمل في بركة السباحة، مركز اللياقة البدنية، ملعب كرة القدم، وموقف سيارات واسع لخدمة هذه المرافق.
وأشار ان إدارة المجلس المحلي لم ولن تدخر جهدًا في سبيل توفير أفضل وأرقى المنشآت الرياضية التي تخدم جميع فئات أهالي كفر مندا الكرام.

مشاركة عبر :