تقني الاشعة روني البير اندراوس : رفض طلبي بالعمل في مستشفى الجليل الغربي في نهاريا لأنني خريج  الجامعة الأميركية في جنين 

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on skype
Skype
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on email
Email

* والد روني اندراوس برسالة لوزير الصحة : ما تفسير أن عدم قبول طلاب الجامعة الامريكية (جنين) في مؤسسات البلاد الحكومية غير العُنصرية ؟   

روني البير اندراوس من قرية ترشيحا  تقني اشعة خريج الجامعة الامريكية في جنين، يعمل منذ سنتين ونصف في المركز الطبي هداسا عين كارم في القدس تقدم بطلب نقله لمركز قريب من سكناه (ترشيحا) ومنهم المركز الطبي الجليل في نهاريا إلا أنه تم رفض طلبه بذريعة واحدة ووحيدة  وجاءت من قبل المسؤولة عن القوى العاملة في مستشفى  الجليل الغربي في نهاريا جاليت تمير :  “لا نقبل خريجي جامعات جنين في مركزنا ونتمنى لك النجاح” .البير والد روني اندراوس وهو ممرض بوظيفته بعث برسالة احتجاجية لوزير الصحة نيتسان هوروفيتس محتجاً على هذه المعاملة غير المقبولة والتي تخبئ في طواياها العنصرية والتمييز حتى في المجال الطبي”. وأضاف اندراوس في رسالته:
“دائما عانقت المساواة والحياة المشتركة في مسيرتك السياسية خلال عملك في حزب ميرتس، وها نحن نشهد العنصرية في فترة مسؤوليتك الأولى عن وزارة الصحة”. نحن وكثار ننتظر قمعك لهذه الآفة المستشرية في ورديتك بوزارة الصحة وإنقاذ مئات الطلاب والخريجون لأيجاد فرص عمل مثلهم مثل غيرهم على أساس المساواة التي تتغنون بها.. ننتظر ردك”.وكما ذكرنا فإن رد مستشفى الجليل الغربي جاء من قبل  المسؤولة عن القوى العاملة في مستشفى  الجليل الغربي في نهاريا جاليت تمير بأن مستشفى الجليل الغربي لا يقبل خريجي الجامعة الأمريكية في جنين لمن لم يعمل حتى عام 2019 في احدى المؤسسات  الحكومية الاسرائيلية !!.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on skype
Skype
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on email
Email

أقرأ أيضاً