مجد الكروم / الأطر النسائية ,سنابل جليلية، المجلس النسائي ، المرأة الريادية، مركز الريان، خلي عينك على بلدك ، البيت الدافئ للفتيات، مجموعة زهرة الامل والمركز الجماهيري تحتفال بال “أحتفالية المرأة”

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on skype
Skype
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on email
Email

بمشاركة الاطر النسائية ( سنابل جليلية، المجلس النسائي ، المرأة الريادية، مركز الريان، خلي عينك على بلدك ، البيت الدافئ للفتيات، مجموعة زهرة الامل) والمركز الجماهيريتم الاحتفال بال “أحتفالية المرأة”الذي احتضنته قاعة المركز الجماهيري بحضور مميز .

وتخلل الاحتفالية بازار للأشغال اليدوية والحلويات للنساء المشاركات بالاضافة الى معرض الكتاب الذي سيستمر حتى يوم غد الخميس وعرض مسرحية “شوشرة لمسرح ميكس السخنيني .

وقد تولت عرافة الحفل السيدة اناس منصور التي باركت بدورها النساء بيوم المراة العالمي وأثنت على جهودهم ومثابرتهم المستمرة وعلى عطائهم وتضحياتهم في بناء المجتمع بشكل عام .

عضو ة المجلس المحلي الانسة عرين حريكي أكدت في الكلمة التي القتها امام الحضور ان لا شيء مستحيل أمام ارادة النساء اللواتي يشكلن المجتمع بأكمله وان المرأة بإمكانها صنع المعجزات والارتقاء إلى أعلى المستويات بفضل مكافحتهم ونضالهم المستمر . واضافت انها كعضوة سلطة محلية عمت وتعمل من اجل رفع مكانة المرأة المجدلاوية بشكل خاص ونساء المجتمع العربي بشكل عام ودعت النساء الحاضرات الى المشاركة بالفعاليات الاجتماعية والسياسية والتربوية والثقافية والفنية وان يكن مناضلات ومكافحات في كافة المسارات والمجالات .

رئيس مجلس مجد الكروم المحلي السيد سليم صليبي بارك بدورة للنساء عامة واكد ان منذ توليه منصب رئيس المجلس المحلي ازدادت نسبة النساء العاملات بمجلس مجد الكروم من 20% إلى 60 % وأكثر من القوى العاملة بالمجلس المحلي وهذا اكبر اثبات على قدراتهم وقيادتهم للمجتمع في كافة المجالات . وبارك السيد سليم صليبي للأمهات المناضلات وأمهات الشهداء والأسرى والأسيرات في السجون مؤكداً أن المرأة اليوم هي كل المجتمع بفضل تربيتها وجهودها وتفانيها ونضالها المستمر في كافة مجالات الحياة وهي تستحق كل الاحترام و التقدير .

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on skype
Skype
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on email
Email

أقرأ أيضاً