البقيعة بمجلسها المحلي ومركز نسائها وحضور نسائي مهيب تحتفي بالثامن من اذار عيد المرأة العالميمن

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on skype
Skype
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on email
Email

تحت رعاية مجلس البقيعة المحلي برئيسه الدكتور سويد سويد، وبإشراف وتنظيم المركز النسائي رئيسته السيدة صالحة حمرا، وبدعم من المجلس الديني الدرزي بمندوبه الشيخ رياض حمزة، وبمشاركة جمعية الأهالي من أجل دعم جميع أفراد العائلة بمركزها السيدة انعام نصرالدين، وبحضور المئات من النساء من مختلف قرى الجليل بمختلف أطيافها الدينية والاجتماعية.. تم الاحتفال بعيد المرأة العالمي (الثامن من آذار)، من خلال احتفال عارم وحضور مهيب، استضافه بيت الشعب في البقيعة، وتولت عرافة بتألق وحسن التقديم الشابة المرشدة مايا أشرف علي، اذ رحّبت بالحضور.. منتهية إلى القول: العالم بلا نساء .. كعين بلا بؤبؤ.. كحديقة بلا أزهار.. كالشمس بلا أشعة

هذا وتكلم باللقاء كل من: مركزة النادي ومستشارة المجلس المحلي للنهوض بمكانه المرأة السيدة صالحة حمرا، مركزة جمعية الأهالي من أجل دعم جميع أفراد العائلة السيدة انعام نصرالدين، السيدة صفاء سويد- نائبة مدير ماتيا الجليل والعضوة الفعالة في مركز النساء في القرية، رئيس المجلس المحلي الدكتور سويد سويد، الشيخ رياض حمزة مندوب المجلس الديني، إذ تطرقوا/نَّ الى الترحيب بالحضور والى مختلف نواحي واهتمامات النساء وسبل العيش باحترام ودور المرأة في صنع مستقبل افضل وما الى هذا شؤون واهداف تخص النساء وتعزيز مكانتهن وأخذ دورهنَّ الريادي في مختلف المجالات الحياتية.بعد الكلمات جرت فقرة طاولة الحوار تألفت من الاخوات: مها أبو سمرا مديرة لجنة معاليه نفتالي للتنظيم والبناء، السيدة نجاح خير صاحبة مصنع للمنتجات المخبوزًة وغير المخبوز الخالية من الغلوتين، السيدة انعام نصر الدين رئيسة جمعية الأهالي من أجل دعم جميع أفراد العائلة، السيدة أنيسة هزيمة مؤسسة وشريكه لشركة آرام السيدة رؤية نجم – طبيبة نساء والسيدة نوال صقر وهب مديرة مدرسة الاشراق التوحيدية.

في حين ادارت الحوار بتألق وذكاء مميز الشابة نايفة عباس حيث طرحت الاسالة على المتحاورات وبدورهن تناولنَّ مختلف المحطات والقضايا الاجتماعية وما الى هذا من نصائح ودور المرأة في اثراء مختلف القضايا والاهتمامات الحياتية.واختتم الحفل بفقرة فنية كوميدية من الفنانتين رنين بشارات وحنان حلو شدت اهتمام وتصفيق الحضور.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on skype
Skype
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on email
Email

أقرأ أيضاً