مجد الكروم / الطّالبتان إيمان منّاع  ورسل سلامة تتألقان وتحصلن على منحة “يوهانس راو”  على تميّزهم

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on skype
Skype
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on email
Email

بعد تألقهم وتميزهم حصلت  الطّالبتان إيمان منّاع  ورسل سلامة من ثانوية الشاغور في مجد الكروم على  منحة “يوهانس راو” الدولية حيث تحتضن مدرسة الشاغور هذا البرنامج  سنوياً . 

ويتميّز هذا البرنامج , ببرنامج مكثّف لتعليم الطّالب القيادة وفنّ النّقاش باللّغة الانچليزية، بحيث يمكث الطّالب أسبوعًا مع عائلة ألمانيّة لديهم أبناء بنفس العمر. يتضمّن البرنامج زيارات تعليميّة للبرلمان الألمانيّ، المتحف اليهوديّ وجولات في مدينة برلين.

 مدير المدرسة المربي نايف فرحات : نحظى في كلّ سنة بمكان لطلّابنا ليكونوا سفراؤنا في هذه المنحة , فبرنامج “يوهانس راو” مخصّص لطلّاب المدارس الثّانويّة، إذ يتمّ اختيار 20 طالبا من ثانويّات الدّولة بأسرها بعد اختبارهم بامتحان ومقابلة في باللّغة الإنجليزيّة، ويموّل هذا البرنامج زيارة الطّلّاب من بلادنا إلى ألمانيا  بهدف تعزيز الحوار بين البلدين. يتمّ تنظيم برنامج الزّيارة من PAD- المنظّمة الفدراليّة الألمانيّة للتّبادل الشّبابيّ المسؤولة أيضا عن مرافقة الطلاب.يتميّز البرنامج ببرنامج مكثّف لتعليم الطّالب القيادة وفنّ النّقاش باللّغة الانچليزية، بحيث يمكث الطّالب أسبوعًا مع عائلة ألمانيّة لديهم أبناء بنفس العمر. يتضمّن البرنامج زيارات تعليميّة للبرلمان الألمانيّ، المتحف اليهوديّ وجولات في مدينة برلين.
 وأضافة مدير المدرسة المربي نايف فرحات : تفتخر مدرستنا باحتضان البرامج التّعليميّة البنّاءة الّتي تصقل المهارات الاجتماعيّة القياديّة والتّعليميّة. ونهنّئ  طالبتنا المميّزة إيمان منّاع وطالبتها المميزة رسل سلامة والمعلّمة  إيمان حيدر على العمل الدّؤوب للوصول بطلّابنا لمستويات لُغويّة وقياديّة مرموقة، ومركّز اللّغة الإنجليزيّة الأستاذ فؤاد ناصر والأستاذ تيسير سلامة على مرافقته للبرنامج.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on skype
Skype
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on email
Email

أقرأ أيضاً